سيدة متزوجة تتعرض لاختطاف ومحاولة اغتصاب بكلميم

افادت مصادر محلية “للمصدر ميديا ” ان سيدة متزوجة تعرضت لمحاولة اختطاف تحت التهديد بواسطة الأسلحة البيضاء من طرف شخصين يمتطيان دراجة نارية كبيرة بالقرب من الواحة الرياضية بمدينة كلميم نواحي المستشفى الإقليمي بالمدينة.

وطبقا لنفس المصادر فقد اقدم أحدهما بمهاجمة الزوج بسكين فيما أرغم الشخص الآخر الزوجة على ركوب الدراجة محاولا اختطافها بمعية شريكه في هذا العمل الاجرامي، مما جعل الزوج يحاول تخليصها  قبل أن يطلب النجدة من دورية للشرطة والتي طاردت الجانيان لكنهما  فرا  في اتجاه النفوذ الترابي لجماعة اسرير بعدما أطلقا سراح الزوجة .

هذا وبعد فتح تحقيق في الموضوع اوقفت عناصر الدائرة الأمنية الثالثة التابعة للمنطقة الإقليمية بكلميم، في الساعات الأولى من صباح يوم امس الثلاثاء، شخص من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في هذه القضية  بعد تعرضه لحادثة سير ، تسببت في إصابته بجروح خطيرة فقد على إثرها الوعي، فيما شريكه لاذ بالفرار.

المشتبه به المصاب تم نقله إلى مستعجلات المستشفى الجهوي بكلميم، و إخضاعه للحراسة الطبية إلى حين تماثله للشفاء، من أجل إحالته على التحقيق في انتظار تحديد هوية شريكه، لايقافه هو الاخر.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد