سيدة تغادر مستشفى سانية الرمل بتطوان بعد شفاءها التام من “كورونا”

غادرت سيدة مصابة بفيروس “كورونا” المستجد من مدينة تطوان، ظهر اليوم الخميس، مستشفى سانية الرمل، بعد تماثلها للشفاء التام وفق ما كشفته نتائج التحليلات المخبرية والسريرية.

وكانت السيدة قد دخلت مستشفى سانية الرمل بتطوان يوم 20 مارس المنصرم، بعد تأكد إصابتها رفقة زوجها، بالفيروس مباشرة بعد عودتهما إلى أرض الوطن من دولة أجنبية.

وأكد محمد الخصال، مدير مستشفى سانية الرمل بتطوان، في تصريح صحفي، أن “المفرح في الحالة التي تم تسجيلها بمدينة تطوان، كون المصابة تبلغ من العمر 68 سنة وتعاني من مرض مزمن، إلا أنها تفاعلت بشكل إيجابي مع العلاج المقدم لها”.

وأضاف الخصال أن الحالة التي تماثلت بتطوان تعكس المجهود الذي بذلته الأطقم الطبية وشبه الطبية على مستوى مستشفى سانية الرمل، كما أنه يشكل محفزا ومشجعا إضافيا لنا للمزيد من البذل والتضحية.

وأوضح مدير مستشفى سانية الرمل أن هناك حالات أخرى في طريقها إلى الشفاء التام من “كوفيد 19″، حيث من المنتظر أن تغادر المستشفى خلال الأيام المقبلة.

هذا، وتعتبر الحالة المعلن عليها بمدينة تطوان هي ثاني حالة تماثلت للشفاء على مستوى جهة طنجة تطوان الحسيمة، التي بلغ عدد المصابين بها إلى حدود الساعة الواحدة بعد الزوال من اليوم الخميس 45 حالة إصابة مؤكدة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد