سيدة تخون زوجها على مواقع إباحية عالمية

أكد السيد البحراوي هيرية في تصريح للمصدر ميديا على أنه ضبط زوجته  و بعد مرور 11  سنة على زواجهم و بعد أن رزقوا بطفل، على أن زوجته تخون على  المواقع الإباحية العالمية وأن الفيديوهات التي كانت ترسلها للمواقع لا زالت إلى حدود الساعة متواجده  و أنه يمتلك نسخة عن جميع الفيديوهات و التسجيلات .

وأضاف البحراوي على أنه كان يثق في زوجته ثقة عمياء لدرجة أنه صدم عندما علم بالأمر خاصة وأنها ابنة خاله، وأضاف أنه طلقها عندما علم بالأمر الشيء الذي قلب حياته رأسا على عقب حيث أصبح يعاني من اضطرابات نفسية .

وأفاد الزوج بأن زوجته كانت على علاقة بأحد رجال الأمن يقطن بنفس المنطقة غير أنه و بعد مرور مدة وبعد أن كشف الزوج الأمر اختفى الشرطي عن الانظار.

وكشف السيد هيرية على أنه أصبح مطارد من طرف أشخاص مجهولين يركبون سيارات سوداء و أنه مراقب لدرجة أنه لا يستطيع الخروج لوحده أو البقاء بمفرده.

هذا وأكد مصدر مقرب للمصدر ميديا على أن السيد يعاني من اضطرابات نفسية و أنه سبق له وأن طلق سيدتين قبل هذه الأخيرة وأن المعنية بالامر تتصف بسلوك جيد وذات أخلاق عالية، غير أنها كانت تعاني من مشاكل عديدة مع زوجها الذي يعاني من الشك والذي لطالما اتهمها بالخيانة، وأنه يتبادر إلى مخيلته العديد من الافكار التي لا أساس لها من الصحة.

وأضاف المصدر على أن البحراوي غير مطارد من أي جهة بل هي فقط هلوسات تتبادر إلى ذهنه وتجعله يفكر بأن أحد ما يطارده بسيارة سوداء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد