سيدات المغرب يحصدن المرتبة الأولى في البطولة العربية للرماية الرياضية

نظمت الجامعة الملكية المغربية للرماية الرياضية، تحت رئاسة صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، بنادي الفلين للرماية والترفيه، اليوم الجمعة، منافسات البطولة العربية للرماية الرياضية الأولمبية.

ولقد عرفت هذه المنافسات مشاركة 120 رامي ورامية يمثلون عشر دول عربية من بينها المغرب.

وشهدت منافسات البطولة العربية للرماية بأسلحة الخرطوش لمسابقة التراب صنف فردي سيدات، تتويج المغربية ماريغي ياسمين بالميدالية الذهبية بعد حصولها على المرتبة الأولى، فيما حازت القطرية حاجب بنا على الميدالية الفضية والكويتية شهد الحوال على الميدالية البرونزية، وفي صنف فرق سيدات، حل المغرب في المرتبة الأولى بما مجموعه 329 نقطة متبوعا بدولة قطر في الرتبة الثانية بمجموع 311 نقطة، فيما حلت الكويت ثالثة بمجموع 303 نفطة.

وفي صنف فردي رجال، حصل اللبناني آلان موسى على الميدالية الذهبية فيما كانت الميدالية الفضية من نصيب الكويتي طلال الراشيدي، وعادت الميدالية البرونزية للكويتي خالد المضهف، أما في صنف فرق رجال، حلت دولة الكويت في المرتبة الأولى بما مجموعه 363 نقطة، متبوعة بدولة الإمارات العربية المتحدة بمجموع 354 نقطة، وحصل المغرب على المرتبة الثالثة بمجموع 348 نقطة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد