سهام للتأمين تحدث إجراءات جديدة لتحسين جودة التكفل بمؤمنيها

وضعت شركة “سهام للتأمين” أول منصة مدمجة للحوادث المادية والتي تجمع في نفس المكان اختصاصيي التأمين والإسعاف، وذلك التزاما بتوجهها لخدمة زبائنها.

وحسب ما ذكره بلاغ الشركة والذي توصلت “المصدر ميديا” بنسخة منه، فتصادف هذه الثورة طرح مجموعة من الإبتكارات والتي ستسهل بشكل ملموس مسار الزبون عند سهام للتأمين، حيث يمثل وقوع حادث سيارة بالنسبة للمؤمن لحظة حاسمة في علاقته مع شركة تأمينه، إذ يتوجب على هذه الأخيرة الوفاء بأهم وعودها: التكفل بشكل فعال، والتعويض السريع.

وأضاف ذات البلاغ أن شركة سهام للتأمين أسرعت لإعادة تصميم مسار الزبون لتمكنه من الإستفادة من تكفل غير مسبوق في المغرب، وذلك وعيا منها بجوهر هذه اللحظة، حيث يكمن أول ابتكار في وضع منصة مدمجة فريدة من نوعها والتي تجمع بين فرق الإسعاف وتدبير الخسائر المادية للسيارات في نفس المكان وذلك لتمكين المؤمن من تدبير الحادث من البداية إلى النهاية بشكل غير مسبوق في السوق المغربية.

وأوضح البلاغ أن هذا الإبتكار يمكن المؤمن من الإستفادة من مسار سلس وسهل، وذلك بوجود من الآن فصاعدا نقطة ولوج فريدة تمكن من رؤية واضحة وآنية فيما يتعلق بتقدم ملفات الحوادث، ومن الناحية العملية، تتبلور هذه النقطة الفريدة للولوج من جهة في رقم هاتفي 3434، والذي يمكن من توجيه المؤمن بسرعة مباشرة عند وقوع الحادث، ومن جهة أخرى بنشر واجهة معلوماتية جديدة متوفرة على مستوى المنصة المدمجة، ولدى الوكلاء العامين  لسهام للتأمين.

وأشار البلاغ إلى أن شركة سهام للتأمين تقترح من الآن فصاعدا خبرة السيارة المتضررة في 20 دقيقة فقط في مراكزها شيك أوطو السريع المنتشرة في كل بقاع المغرب، كما تقترح التعويض بالشيك أو نقدا حسب رغبة المؤمن عبر 1300 وكالة كاش بلوس الشريكة، وسيتمكن المؤمنون الذين اختاروا إصلاح سيارتهم في مرآب معتمد، من تتبع الإصلاحات بشكل آني على هواتفهم النقالة والتوصل بتقدم تلك الإصلاحات، دون الحاجة إلى الإتصال بالشركة أو بالوكيل.

وأكد البلاغ أن هذا التحول العميق في مسار الزبون يتماشى مع الرؤية المعلنة لسهام للتأمين لتأكيد مكانتها كالشركة المرجعية ذات التوجه نحو الزبون كل هذه الإبتكارات والتحولات في الإجراءات أصبحت ممكنة بفضل العمل في العمق من طرف المصنع الرقمي والمواكبة لعملاء سهام للتأمين.

وخلص البلاغ إلى أن شركة سهام للتأمين قامت بإطلاق أول رقم هاتفي قصير مخصص لسائقي السيارات الـمؤمن عليهم، 3434، واقتراح نشر الشروط الخاصة بعقود السيارات باللغة العربية، مما يترجم بشكل ملموس إلتزامها بالقرب والشفافية إزاء عملائها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد