سنطرال.. تقدم عرضاً عمومياً لسحب أسهمها من بورصة البيضاء

قررت الھيئة المغربية لسوق الرساميل، تعليق تداول أسهم شركة سنطرال دانون ابتداء من يوم الجمعة 3 دجنبر الجاري، ببورصة الدار البيضاء، وذلك بعد أن أودعت سنطرال دانون مشروع عرض للسحب عمومي.

وفي بلاغ للهيئة، أنه “وفق المادة 28 من القانون رقم 26-03 المتعلق بالعروض العمومية في سوق البورصة، كما تم تعديله وتتميمه، تحيط الھيئة المغربية لسوق الرساميل علم الجمھور أن شركة “جيرفي دانون” قامت بإيداع، لدى الھيئة، مشروع عرض عمومي للسحب يستھدف أسھم شركة “سنطرال دانون””، مبرزة أنه نتيجة للإيداع السالف الذكر، طلبت الھيئة المغربية لسوق الرساميل من بورصة الدار البيضاء إيقاف تداولات أسھم “سنطرال دانون“.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن مشروع العرض العمومي للسحب يخص أسھم شركة ” سنطرال دانون”، غير المملوكة من طرف شركة ” جيرفي دانون”، مسجلا أنه عقب هذا العرض، تنوي “سنطرال دانون”، طلب تشطيبھا من بورصة الدار البيضاء.

وحسب المعطيات المتداولة، عرف نشاط سنطرال دانون انخفاضا واضحا خلال سنة 2021 وذلك نتيجة تداعيات أزمة كورونا التي أثرت على نسبة استهلاك المواطن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد