سناء عكرود تنوه بالأعمال التلفزية الرمضانية لهذا العام وتشيد بأداء الممثلين فيها

أعربت الممثلة المغربية سناء عكرود عن إعجابها بعدد من الأعمال التلفزية الرمضانية التي تبثها القنوات العمومية خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام.

ونشرت سناء عكرود صورة لعدد من الأعمال على حسابها الشخصي بـ “الأنستغرام” وأرفقتها بتعليق تقول فيه: “عادتي كل سنة أن أكتب عن الأعمال والممثلين الذين أمتعوني، “طربوني و نغموني ههه”، سأستهل الحديث بمسلسل “الماضي لا يموت” بحبكته المشوقة وأحداثه المتصاعدة وممثليه الذين تألقوا بهدوء وتمكن فحققوا مزيجا قويا بين جيل متمكن، جيل رشيد الوالي، الرقيقة فاطمة خير والمدهش الهادئ فريد الركراكي، والجيل اللاحق المتمثل في العزيز على قلبي المتميز سعيد آيت باجة، ونسرين الراضي وعمر لطفي، تحت إدارة مختلفة ومحكمة للمخرج الشغوف هشام جباري”.

وأضافت عكرود في تعليقها: “وفي سيتكوم البهجة تاني، نوهت السنة الماضية بجميلة الهوني وعزيز الحطاب وسي عبد الله فركوس، إلا أنني هذه السنة أرغب بشدة بالتعبير عن إعجابي بسي محمد الخياري وعطائه الغزير، بلغته الكوميدية المتميزة الغير محدودة واجتهاده الغير مشروط. ثم بالفنان الكتوم و الذكي عبد الصمد مفتاح الخير والذي أعشق حضوره، قاموسه الحركي و ذكاؤه الذي يوظفه ببراعة وهدوء”.

وتابعت عكرود متحدثة عن باقي الأعمال: “مسلسل “رضاة الوليدة” الشائق والقوي، ممثلون وكتابة وعمل إخراجي مركز. إلا أني أخص بالذكر فيه ناصر اقباب وأدائه المتفرد والممتع…ودقة قلب خاصة لممثلة مدهشة استمتعت بحضورها وحسها الكوميدي الغير مفتعل في سلسلة “زواجي محال”، هي إيمان هادي، راكي غزالة ههه. وأنا على يقين أن هناك ممثلون آخرون أكفاء وأعمال ممتعة لم يسمح لي الوقت بمتابعتها، شكرا لكل من يحب ويمارس هذه المهنة بولاء وشغف”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد