سميرة سعيد تدعم الحفل الخيري لجمعية BGICS الجمعة القادمة

تقيم الجمعية الدولية للأورام BGICS حفلا خيريا للتوعية ضد مرض السرطان في ختام المؤتمر الدولي السابع لأورام الجهاز الهضمي وأورام الجهاز البولي تحييه الفنانة التألقة سميرة سعيد.

وقد صرح الأستاذ الدكتور هشام الغزالي استاذ علاج الأورام ومدير مركز ابحاث طب عين شمس ورئيس الجمعية ان عدد حالات الأورام الجديدة في مصر حوالي 115 الف حالة سنويا سوف تزيد للأسف الى 350 الف حالة بحلول عام 2050.

وقد بدأت الجمعية حملة للوقاية والكشف المبكر للأورام في مكتبة الاسكندرية العام الماضي. واستمرارا الجهود للقضاء علي هذا الورم، وايمانا ان الوقاية خير طريقة للعلاج قررت الجمعية بدء حملة جديدة للتوعية والكشف المبكر لأورام البروستاتا وأورام القولون. والجدير بالذكر أن منظمة الصحة العالمية قد اعلنت انه يمكن الوقاية من الأورام بنسبة ٤٠% اي انه يمكن أن يقل كل هذا العدد من الحالات الجديدة وانقاذ ما يقرب من 50 الف مريض كل عام.

وسوف تقوم الجمعية بتكريم الفنانة القديرة سميرة سعيد علي تبرعها الكريم لاحياء الحفل ودعمها المستمر لمكافحة المرض وانجاح الحملة التوعوية. ؛ هذا وقد أعربت الديفا عن سعادتها بالمشاركة في الحفل الخيري وان هذا واجبها تجاة جمهورها ومحبيها

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد