سميرة سعيد تتبرع بمداخيلها لذوي الاحتياجات الخاصة

أحيت المطربة المغربية سميرة سعيد أمس الخميس، حفلا بالعاصمة المصرية القاهرة، احتفالا بمرور 15 سنة على تأسيس الجامعة الألمانية.

و تألقت سميرة سعيد كعادتها ، حيث تفاعل مع أغانيها العديد من طلاب الجامعة، ممتعة الحاضرين بأدائها للعديد من أغانيها الناجحة ، حيث أدت آخر أغنية لها باللهجة المغربية “مازال”، إضافة إلى “هوا هوا”، “يوم ورا يوم”، “بالسلامة”، “هو طيب معاكي”، “ماحصلش حاجة”، ورائعتها “قال جاني بعد يومين” و غيرها من الأغاني.

هذا، و من المنتظر أن تختتم الديفا سميرة سعيد فعاليات الدورة 14 من مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية، المنظم من طرف جمعية فناني و مبدعي الإسكندرية و الذي سينطلق اليوم الجمعة.

كما ستحيي النجمة المغربية حفلا يوم الجمعة المقبل ، بالقاعة الكبرى لمركز المؤتمرات بمكتبة الإسكندرية، وستعود مداخيل  هذا الحفل لصالح متحدي الإعاقة وجمعية ظهور الحياة للأطفال المعاقين، حيث اقترحت سميرة سعيد في مبادرة خيرية التبرع بجزء مهم من أجرها لفائدة الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.

تجدر الأشارة أن سميرة سعيد تبرعت بكامل أجرها عن أغنية “وش الخير” لصالح مستشفى سرطان الأطفال في مصر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد