سميرة سعيد تتألق في دار الأوبيرا الكويتية

تألقت المطربة المغربية سميرة سعيد في الحفل الذي أحيته بالمسرح الوطني بدار الأوبيرا الكويتية، و ذلك من خلال أدائها لمجموعة من أغانيها الناجحة و التي طبعت مسارها الفني الغني و المتميز.

و افتتحت الديفا الحفل على إيقاع أغنيتها “هوا هوا”، بعدها عرجت على أغاني ألبومات فترة التسعينيات من القرن الماضي، إذ غنت أغنية “باشتاق لك ساعات”، و”لعلمك أنت”، آه بحبك”، “عالبال”، “يوم ورا يوم”، علاوة على أغنيتها الخالدة “قال جاني بعد يومين” التي لقيت تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور، كما أدت اغاني ألبومها الغنائي الخليجي “يا ابن الحلال، هذا إلى جانب أدائها لأغنية “مظلوم” التي كانت قد أصدرتها قبل سنتين باللهجة الكويتية، و التي تعاملت فيها مع الفنان الكويتي حمد العماري و عدة أغاني أخرى.

و عبرت المطربة المغربية عن سعادتها الكبيرة بحجم الحب الذي لمسته من جمهورها في الكويت، من خلال وفاءه لفنها ولأعمالها بالرغم من غيابها عنه لفترة طويلة، حيث يعود آخر حفل أحيته بدولة الكويت إلى أواخر سنوات التسعينيات.

هذا، و ظهرت سميرة سعيد بكامل أناقتها، حيث ارتدت فستانا أسودا من تصميم يوسف الجسمي، و تكلفت مليحة البلوشي بتسريحة شعرها، و خبيرة التجميل الكويتية حنان النجادة بعملية الميك آب.

تجدر الإشارة أن سميرة سعيد  ستحيي حفلا ضخما بمناسبة احتفالات رأس السنة بأحد فنادق العاصمة المصرية القاهرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد