سمية خشاب تتوعد طليقها أحمد سعد بمحاسبته

توعدت الفنانة المصرية سمية الخشاب بمحاسبة طليقها أحمد سعد وذلك بعد الاتهامات التي وجهها هذا الأخير في حقها.

ونشرت سمية خشاب رسالة طويلة عبر حسابها الشخصي على “الأنستغرام” تقول فيها: “بسم الله الرحمن الرحيم أحمد سعد: أنا مش هرد عليك احتراما للعلاقة الروحانية اللى كانت بينا، واللي كانت كلها حب واحترام للعيش والملح، بس هتتحاسب على الكلام ده أنت والزميلة بسمة.. أنا أكيد هرد عليكم وده من حقى لأن الساكت عن الحق شيطان أخرس”.

وأضافت سمية قائلة: “ومع احترامى للجمهور والناس مش أى حاجة تتقال نصدقها، فيه كلام يتقال صدق، وفيه كلام كدب، بس الصح صح والغلط غلط، إن شاء الله هوضح ده فى رد قريبا جدا من اتهام فى حاجات أنا ماعملتهاش”.

وقالت سمية في تدوينة أخرى: “الشخص الكاذب قليل الحجه ضعيف الدليل يلجأ للكلام الجارح والكاذب لانه ليس علي حق وان لم تجد لك حاقد فأعلم انك انسان فاشل وكم من صريح نقي لم تفهمه القلوب وكم من منافق كسب القلوب اؤمن بمقولة عندما تكون علي حق تستطيع ان تتحكم في اعصابك اما اذ كنت مخطئا فلن تجد غير الكلام الجارح لتفرض رأيك”.

هذا، وكان أحمد سعد، قد وجه اتهامات لسمية خشاب خلال استضافته في إحدى البرامج أنها سرقت له أموالا كثيرة، واستولت على شقة سكنية اشتراها من ماله الخاص ورفضت أن تعيدها له.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد