سلطات الاحتلال الإسرائيلي تفرج عن نور التميمي بكفالة

أطلقت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، سراح الفتاة نور التميمي بكفالة، بعد أسبوعين من اعتقالها مع ابنة عمها عهد بتهمة ضرب جنديين إسرائيليين بالقرب من بيتهما.

وقال ناجي التميمي والد نور: “أطلق سراح ابنتي فجر هذا اليوم، بعد أن قررت محكمة إسرائيلية ذلك لقاء كفالة مالية بلغت 5 آلاف شيكل (1500 دولار)”، حسب ما ذكرته وكالة “فرانس برس”.

وأشار والد نور إلى أن عائلة التميمي وقعت أيضا على كفالة أخرى بقيمة 10 آلاف شيكل “حوالى 3 آلاف دولار” ستدفع في حال لم تمثل نور التميمي أمام القضاء لمحاكمتها، إضافة إلى توقيع كفيل يحمل الهوية الإسرائيلية لم يحدد هويته، وأضاف قائلا :” إن من شروط الإفراج أن تتوجه نور كل يوم إلى أقرب مركز شرطة إسرائيلية وتوقع على وجودها في المنطقة”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي شريط الفيديو الذي تظهر فيه نور رفقة عهد وهما تدفعان وتضربان جنديين إسرائيليين كانا قرب منزل عائلة عهد في رام الله وسط الضفة الغربية أواخر شهر دجنبر من العام 2017.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد