سلا.. توقيف أربعيني لتورطة في السرقة وتعييب منشآت ذات منفعة عامة

تمكنت عناصر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة أمن سلا الجديدة، من توقيف شخص يبلغ من العمر 43 سنة، من ذوي السوابق القضائية؛ وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بسرقة الأسلاك الهاتفية وتعييب منشآت ذات منفعة عامة.

وحسب مصادر متطابقة، جرى توقيف المشتبه فيه وهو في حالة تلبس بمحاولة سرقة أسلاك نحاسية من داخل قناة تحت أرضية مجاورة لأحد مراكز توزيع الكهرباء بمنطقة سلا الجديدة، حيث أسفرت عملية التفتيش والجس الوقائي عن العثور بحوزته على منشار معدني وأداة حديدية تستعمل في تكسير الأقفال.

وبناء على نتائج الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية، فإنه من المحتمل تورط المشتبه فيه في ارتكاب خمس عمليات سرقة مماثلة طالت كميات مهمة من الأسلاك النحاسية الخاصة بالربط الهاتفي، باستعمال نفس الأسلوب الإجرامي خلال السنة الماضية.

وجرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، قبل أن تتم إحالته على النيابة العامة المختصة بداية الأسبوع الجاري.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد