سلا..السلطات المحلية تقود حملة شرسة لتحرير الملك العام

كشفت مصادر مطلعة أن حملة واسعة لتحرير الملك العمومي إنطلقت صباح اليوم لجمعة 13 شتنبر الجاري، من طرف السلطات المحلية بتنسيق مع السلطات الأمنية ورجال القوات المساعدة بمدينة سلا.

وأفادت ذات المصادر أن الحملة ستهم عدد من المقاهي والمطاعم بعدد من الشوارع التي تشهد احتلالا للملك العام من خلال استغلال الأرصفة، خارج القوانين الجاري بها العمل.

يذكر ان معضلة احتلال الملك العمومي بالمدينة باتث تؤرق المسؤولين بالمدنية، بعد عدد من الشكايات وتحركات عدد من الفعاليات الجمعوية الحقوقية إلى المنادة بتدخل السلطات العمومية للحد من إستفحال الظاهرة، التي أصبحت في أغلبها تحتل الأرصفة لأغراض تجارية تربك عمليات مرور المواطنين من ارصفت المرور الخاصة بهم في تحد صارخ للقانون.

وكان عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، في وقت سابق، قد أصدر تعليمات صارمة إلى عمال الأقاليم، من أجل إتخاذ الإجراءات المناسبة من اجل محاربة ظاهرة احتلال الملك العام، وإنهاء حالات الفوضى والعشوائية التي تعيشها عدد من شوارع المدن المغربية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد