سفيان نحاس يطلق “ما خلاو ما قالو” في قالب موسيقي عصري بمرافقة حميد بوشناق + فيديو

أصدر الفنان المغربي سفيان نحاس أغنيته الجديدة والتي تحمل عنوان “ماخلاو ماقالو” على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “اليوتوب”.

أغنية “ما خلاو ما قالو” من كلمات مهدي كليبر، توزيع وإنتاج حميد بوشناق، راعى فيها سفيان نحاس جودة الكلمات في قالب موسيقي متميز.

وتعالج أغنية نحاس الجديدة “ما خلاو ما قالو”، التي تعتبر قريبة من موسيقى “وورلد أفريكان”، موضوع العلاقة بين الأزواج والتسلح بالصبر وبالحب من أجل تجاوز المشاكل والمعيقات.

وقال سفيان نحاس إن اختياره للغناء بشكل منفرد يجعله حرا أكثر في اختياراته الغنائية، موضحا أن ظروفا اجتماعية، إلى جانب وفاة أحد أعضاء الفرقة، أدت إلى تفكيك “مجموعة نحاس”، واضاف بالقول: “أنا الوحيد الذي حرص على مواصلة مشواره الفني في المجموعة واحتفظت باسمها”.

وأكد نحاس أنه يعمل دائما على اختيار كلمات جيدة في أغانيه، قائلا إن “الفن رسالة ترقى بالجمهور وبثقافته. ومن ثم، أحرص على اختيار كلمات لا تخدش الحياء وبعيدة عما يتم تداوله في الشارع، على الرغم من تصنيف الأغنية ضمن اللون الشبابي”.

تجدر الإشارة إلى أن سفيان نحاس بدأ مشواره الفني رفقة مجموعة غنائية كانت تحمل اسم “نحاس”، والتي شاركت في أحد برامج اكتشاف المواهب الغنائية وتأهلت إلى المراحل النهائية، إلا أنها لم يكتب لها الاستمرار طويلا بسبب وفاة أحد أعضائها وظهور عدد من المشاكل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد