سعيد حسبان يرفض فكرة الرحيل عن رئاسة الرجاء

أعلن رئيس الرجاء البيضاوي، سعيد حسبان، رفضه التنحي عن كرسي رئاسة الفريق الأخضر، في ندوة صحفية عقدها مساء أمس الأربعاء بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، رغم وجود إجماع رجاوي بضرورة رحيله.

وقال حسبان أنه لن يرحل ما دام بديله غير موجود و الذي يتوفر على الإمكانيات المالية التي تخول له إخراج الرجاء من أزمتها المالية الحادة، مشيرا في الآن نفسه أن ديون الفريق وصلت إلى مبلغ 23 مليار سنتيم، بعدما قام بتكليف شركة خاصة لفحص ميزانية النادي.

و حمل سعيد حسبان مسؤولية الأزمة الحالية كاملة  للمكاتب السابقة للفريق الأخضر، موضحا أن تلك المرحلة عرفت مجموعة من الاختلالات و التجاوزات، حيث كشف أنه تعرض للتهديد رفقة أسرته، و رغم ذلك لن يستسلم أبدا.

و ذكر رئيس الرجاء، أن المدرب المقال نهاية الموسم امحمد فاخر، قد ارتكب أخطاء كثيرة كانت سببا مباشرا في إقالته من تدريب الخضر. وأشار حسبان أنه حل بعض مشاكل الرجاء وفي طريقه لحل مشاكل أخرى، رافضا رفضا باتا فكرة الرحيل عن الرجاء البيضاوي.

و شكر سعيد حسبان رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، الذي قدم يد المساعدة للفريق لتجاوز مرحلة الأزمة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد