سعيد باي يوضح حقيقة تعرضه لاعتداء بالسلاح الأبيض

نفى الممثل المغربي سعيد باي الشائعات التي انتشرت حول نجاته من الموت بعد تعرضه لاعتداء بالسلاح الأبيض بمقر سكناه من طرف أحد الأشخاص نتيجة تصفية حسابات شخصية.

ونشر سعيد باي تدوينة على حسابه الشخصي ب”الفايسبوك” يطمئن فيها عائلته ومحبيه مؤكدا أن كل الأخبار التي تفيد تعرضه لاعتداء لا أساس لها من الصحة، وقال: “بداية، لم أكن متواجدا بالبيت بتاريخ 28 يوليوز 2018 ، بل كنت في رحلة سفر رفقة العائلة، حين هاجم أحد الأشخاص باب منزلي حاملا سكينا، وأحدث ضجيجا أجبر أحد الجيران على التدخل، فتعرض على إثره لاعتداء جسدي بالسلاح الأبيض”.

ونفى باي علاقته بهذا الشخص قائلا: ” لا علاقة لي من قريب أو بعيد به، لا مهنية ولا عائلية ولا إنسانية… فعندما تم إخباري بالواقعة هاتفيا، انتقلت إلى مقر سكني بسرعة، لأتفاجأ بأن المهاجم الذي يشتغل خضارا يدعي بأنني لجأت للشعوذة و السحر لسرقة أفكاره و معرفة أسرار حياته لتجسيدها في مسلسل لم أكن مؤلفه أو مخرجه، فقط لعبت دور البطولة فيه ، و ذلك من خلال تشخيص دور كمال في مسلسل ديسك حياتي الذي عرضته (القناة الثانية شهر مضان الماضي)”.

و تجنبا لأي مكروه يمكن أن يمس به وبأسرته، اضطر سعيد باي إلى وضع شكاية قضائية ضد المشتبه به، اعتقل على إثرها، وتم التحقيق معه، وتابع بقوله: “الملف الآن بين يدي القضاء الذي أثق فيه لحماية عائلتي الصغيرة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد