سعيد الناصيري يجمع فناني المغرب ومصر في أول تجربة سينمائية مشتركة في فيلمه “أخناتون في مراكش”

يلتقي عشاق ومحبو السينما المغربية مع الفيلم الجديد الذي يحمل عنوان “أخناتون في مراكش” لمخرجه سعيد الناصيري خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويمثل فيلم سعيد الناصيري الجديد “أخناتون في مراكش” التجربة الأولى من نوعها التي تجمع فناني المغرب ومصر معا على الشاشة الكبرى، وتهدف حسب فريق العمل إلى خلق سوق توزيع وإنتاج مشترك بين البلدين يتطور في المستقبل لعدد أكبر من الإنتاجات السينمائية، حيث يتم توزيعها في المغرب والبلدان العربية.

وتدور أحداث الفيلم حول قطع أثرية عبارة عن خرائط فرعونية يتم تهريبها من مصر إلى المغرب عن طريق مافيا دولية متخصصة مستغلة في عملية التهريب هاته مطربا مشهورا يقوم بجولة غنائية بالمغرب.

ويشارك في هذا العمل إلى جانب الناصري، ثلة من الممثلين المصريين، والمغاربة، من بينهم طلعت زكرياء، سامح يسري، والفنانة خولة بن عمران إلى جانب زوجها وسام الأمير.

ونشر وسام أمير إعلان الفيلم على حسابه بـ “الفايسبوك” وأرفقه بتعليق قال فيه: “إنتظروني في أول تجربة سينمائية بفليم أخناتون في مراكش بمشاركة نخبة من عمالقة الفن. يعرض الفليم في يوم 18 ديسمبر، بتمنّى من كل قلبي يعجبكم”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد