سعيدة شرف تكشف عن تفاصيل أعمالها الجديدة للمصدر ميديا

أوضحت الفنانة سعيدة شرف، عن تفاصيل أغنيتها الجديدة “العرس في دارنا”، وكذا الألبوم الذي يحتويها ويضم تشكيلة منوعة من الألحان والأغاني المميزة.

وفي تصريح خاص للمصدر ميديا، تقول سعيدة شرف عن “العرس في دارنا“، أن الأغنية تصنف ضمن لون أو فلكلور جهة أهل الشرق “الركادة“.

وعن الركادة التي هي طابع أغنيتها الجديدة، قالت: “بديت بلون الركادة وجهة الشرق لأن هادي أول أغنية تدار على العرس بطابع الركادة، وأنا الركادة دائما في سهراتي كنغنيها” وأردفت قائلة: “قلت مع راسي علاش ما نغني أغنية خاصة بيا بهاد اللون، بما أنني كنبغيه وكنعشقه وكنبغي أهله“.

وفي ذات السياق،  أشارت سعيدة شرف إلى أن ثاني أسباب اختيار لون الركادة والبدء به هو موسم الأعراس الذي نحن بصدده، تقول: “بغيت نبدا بيها حيت فيها “العرس في دارنا”، واحنا في موسم أعراس بعد ما فك الحجر شوية على الناس، هذه مناسبة نفرحوا شوية مع الناس وأهلهم بهذه المناسبات“.

وقد حرصت الفنانة على المزج بين مختلف الألوان الموسيقية من مختلف ربوع المملكة، قالت: “أنا معدلة ألبوم كامل فيه ألوان بلادي كاملة غنائية، وفيه أغنيتين حسانيتين”

كما أشارت الفنانة على أنها جهزت ألبوماً كاملاً باللهجة الحسانية، حيث قالت: “جهزت ألبوم كامل بالحسانية، بالتعامل مع شعراء وملحنين من أهلنا في الصحراء ومن موريتانيا الشقيقة“.

 تجدر الإشارة إلى أن أغنية “العرس في دارنا”، هي من كلمات وألحان وتوزيع “هشام خاتير”، وإخراج: كريم بنيس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد