سعد لمجرد يقف أمام قاضي الحريات ليواجه مصيره

من المنتظر أن يمثل اليوم الثلاثاء، الفنان المغربي سعد لمجرد، أمام قاضي الحريات، الذي سيبث في تهمة الاغتصاب الثانية التي تلاحقه، وذلك بعد توصل المحققين الفرنسيين بإيفادات وشهادات بعض موظفي الفندق الذي كان ينزل به سعد ليلة وقوع الحادثة ب”سان تروبيه” الفرنسية.

وأمر المدعي العام الفرنسي، بفتح تحقيق جديد مع سعد لمجرد في قضية اغتصاب فتاة بمنطقة “سان تروبيه” بعد توصله بتسجيلات كاميرات المراقبة المثبتة بفندق “ارميتاج” مكان حدوث الواقعة أواخر شهر غشت الماضي.

وحسب ما أفادت به مصادر صحفية فرنسية، من المحتمل أن يعود “لمعلم” إلى السجن الذي كان قد غادره شهر غشت الماضي، وذلك بعد الإفراج عنه بكفالة قيمتها 150 ألف أورو، مع الاحتفاظ بجواز سفره واستكمال التحقيق معه في حالة سراح.

وسيكون المحامي الفرنسي جون مارك فيديدا مكلفا بالدفاع عن سعد لمجرد المتهم في قضيتي اغتصاب، وذلك بعد تخلي المحامي الشهير إيريك لوران موريتي عن قضية لمجرد بعد اتهامه مجددا بالاغتصاب بعد واقعة أكتوبر 2016.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد