سيدة تتواطؤ مع لصوص لسرقة مخدع هاتفي تشتغل به

على إثر توصل فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بكلميم بشكاية تتعلق بالسطو المسلح على مخدع هاتفي بساحة الحسن الثاني بالمدينة يوم 21 من الشهر الماضي، من طرف مجهولين استهدفا مبلغا ماليا ومجموعة من بطائق التعبئة إلى جانب هواتف نقالة، حسب تصريحات المستخدمة بالمخدع.

قامت الفرقة بإجراء المعاينات والتحريات اللازمة، وإجراء خبرة تقنية على رقم هاتف المستخدمة ، ليتضح اشتباه تورط هذه الأخيرة في قضية السرقة، وبمواجهتها بالقرائن والأدلة لم تجد بدا من الاعتراف كون عملية السطو تمت باتفاق مسبق مع الفاعل.

بعد تحديد هوية المشتبه فيه قامت الفرقة بتكثيف الأبحاث حوله، لتتمكن من إيقافه على مستوى حي التواغيل، حيث جرى حجز مبلغ مالي من عائدات الفعل الجرمي وهاتف نقال موضوع السرقة بعد إجراء تفتيش دقيق بداخل مسكنه.

هذا، وقد تم إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف من أجل السرقة الموصوفة والمشاركة مع التبليغ عن جريمة خيالية مع العلم بعدم حدوثها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد