سطات.. تفكيك عصابة لسرقة هواتف التلاميذ

تمكّنت عناصر الضابطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة بمدينة ابن أحمد ولاية أمن سطات، الجمعة، من تفكيك عصابة تتكوّن من ثلاثة أفراد، منهم قاصران، يشتبه في اقترافهم عمليات سرقة تهم هواتف التلاميذ بعاصمة امزاب.

وحسب ما تداولته بعض المصادر الاعلامية، فقد تم توقيف المشتبه فيه متلبسا بسرقة هاتف أحد التلاميذ، ليعترف بعد الاستماع إليه  بشريكين آخرين في عمليات السرقة، التي يتمّ تنفيذها باستغلال ازدحام التلاميذ أمام المؤسسات التعليمية خلال فترتي الدخول والخروج.

وأضاف ذات المصدر ،أن عناصر الضابطة القضائية أشعرت النيابة العامة المختصة بالدائرة الاستئنافية بسطات، قبل الانتقال إلى دوار “العزايزية” المجاور لمدينة ابن أحمد، حيث تمّ توقيف مشتبه فيه ثان، في حين حرّرت مذكرة بحث وطنية في حق شريكهما الثالث، وهو شاب راشد.

ويذكر أن النيابة العامة المختصة أمرت بوضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، والاستماع إليهما تمهيديا في محاضر قانونية، قبل عرضهما على أنظار ممثل الحق العام بالدائرة الاستئنافية سطات، للنظر في التّهم المنسوبة إلى كل منهما، مع اتخاذ القرار القانوني في حقهما.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد