سرقة 100 مليون من فيلا فرنسية تطيح بأحد أخطر العصابات المختصة في السرقة بمراكش

تمكنت عناصر  للدرك الملكي بجماعة تاسلطانت مراكش، عشية امس الثلاثاء 11 يوليوز، من القبض على عناصر عصابة مختصة في السرقة بعد توقيف 3 شبان وفتاتين.

وحسب ما افادت به مصادر صحفية محلية فإن عناصر  للدرك الملكي بجماعة تاسلطانت، تمكنت من توقيف افراد العصابة، بعد التحريات و الابحاث التي قامت بها، عقب تنفيذ العصابة لعملية سرقة إستولوا من خلالها على مسروقات بقيمة تناهز  100 مليون، بفيلا لمواطنة فرنسية تقيم ضواحي المدينة الحمراء.

واضافت ذات المصادر أن مصالح الدرك تمكنت بعد توقيف الفتاتين اللتين تتراوح اعمارهما بين 22 و 26 سنة، والشبان الثلاثة المتراوحة اعمارهم بين 32  و 42 سنة، من إسترجاع بعض المسروقات التي تم السطو عليها خلال عملية السرقة، والتي استهدفت فيلا الفرنسية المتواجدة بدوار “مولاي عباس” التابع لتراب جماعة تاسلطانت ضواحي مراكش.

ويشار ان البحث لا يزال جاريا للوصول الى باقي افراد العصابة، بينما ينتظر ان تتم إحالة الموقوفين الخمسة بتنسيق مع الوكيل العام على انظار النيابة العامة، بعد انتهاء مدة الحراسة النظرية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد