سحر الصديقي تكشف لـ “المصدر ميديا” تفاصيل مشاركتها في الأعمال التلفزية الرمضانية لهذا العام

كشفت الممثلة المغربية سحر الصديقي عن جديد مشاركتها في الأعمال التلفزية الرمضانية التي من المنتظر أن تعرضها القنوات التلفزية المغربية خلال شهر رمضان المبارك المقبل.

وقالت سحر الصديقي في تصريح لـ “المصدر ميديا” أن ستشارك إلى جانب عدد من نجوم الشاشة المغربية في مسلسل يحمل عنوان “هاينة” لمخرجه محمد علي المجبود الذي ستعرضه القناة الأولى، داعية المشاهد المغربي إلى تتبع هذا العمل متوقعة أن ينال إعجابهم.

وأضافت الصديقي أنها ستشارك في عمل آخر يحمل عنوان “ولاد المرسة” لمخرجه مراد الخودي الذي ستعرضه قناة “ام بي سي 5” في رمضان.

وكانت سحر الصديقي قد بصمت على مشاركة متميزة شهر رمضان الماضي في الجزء الثاني لمسلسل “رضاة الوالدة” الذي كان من بين الأعمال التي احتلت صدارة أعلى نسبة مشاهدة في الشهر الكريم.

تجدر الغشارة إلى أن سحر الصديقي دشنت عودتها إلى الساحة الغنائية بقوة، حيث طرحت أولى أغاني ألبومها الجديد “صوفينا” بأسلوب متفرد وجديد والتي حققت نسبة مشاهدة مرتفعة على موقع رفع الفيديوهات “اليوتوب”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد