سحر الصديقي تدشن عودتها للساحة الغنائية بألبوم جديد وتطرح أغنية “صوفينا” + فيديو

أصدرت الفنانة المغربية سحر الصديقي أولى أغاني ألبومها الجديد والتي تحمل عنوان “صوفينا” على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “اليوتوب”.

أغنية “صوفينا” من كلمات سحر الصديقي نفسها، ألحان إسماعيل العصامي، وأشرف على إخراج الفيديو كليب زوج سحر منصف المالزي.

واختارت الصديقي العودة إلى الساحة الفنية بقوة بأسلوب موسيقي مختلف في أغنيتها “صوفينا” التي تطرقت لموضوع ضمان المستقبل في الحياة.

وقالت سحر الصديقي في تصريح لـ “المصدر ميديا” أنها اختارت الاشتغال على ألبوم غنائي للبصم على عودة قوية للساحة الفنية وذلك من خلال طرح كل أغنية منه في وقت محدد حتى لا تغيب عن جمهورها لمدة طويلة.

وأضافت الصديقي إلى قولها: “قررت الاشتغال على ألبوم غنائي لأحفز نفسي على الاستمرارية، خاصة وأن جمهوري  يعرفني أكثر في مجال التمثيل رغم أن بداياتي الفنية كانت في الغناء”.

وتابعت سحر: قائلة: ” قررت رفقة زوجي الذي أشرف على إخراج الفيديو كليب الذي تم تصويره بمدينة الداخلة بإمكانيات كبيرة وتقنيات متطورة الظهور بشكل مختلف في عودتي للساحة الغنائية حيث اشتغلنا على التناسق بين المشاهد والأداء حتى يعيش المشاهد جو الأغنية بكل تفاصيلها”.

واستطردت ذات المتحدثة بالقول: “أعمل في اختياراتي الفنية على ستايل خاص بي بعيدا على الموجة الحالية، والاشتغال على ألبوم غنائي كامل يتطلب إمكانيات مادية كبيرة”.

وتمنت الفنانة المغربية أن يحقق ألبومها الغنائي الجديد النجاح المنتظر لتدشن عودتها القوية إلى الغناء الذي كان بوابة دخولها العالم الفني قبل شهرتها في التمثيل.

وفي سياق آخر، تشارك سحر الصديقي في بطولة المسلسل التلفزي الجديد “ولاد المختار” الذي تعرضه القناة الأولى.

ويتقاسم بطولة المسلسل إلى جانب الصديقي ثلة من الممثلين من بينهم إدريس الروخ وعمر لطفي وأمين الناجي وفاطمة الزهراء بناصر، وهو من إخراج غيثة قصار وعلي الطاهري.

تجدر الإشارة إلى أن سحر الصديقي شاركت في بداياتها الفنية في برامج اكتشاف المواهب الغنائية بالمغرب والوطن العربي قبل أن يسطع نجمها في مجال التمثيل حيث أدت عددا من الأدوار الناجحة في السينما والتلفزيون والتي لاقت نجاحا كبيرا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد