سامي راي يطلق أغنية جديدة باللهجة الريفية + فيديو

أصدر الفنان المغربي سامي راي أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “فاطمة” باللهجة الريفية، على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات “اليوتوب”.

وقال سامي راي في تصريح لجريدة “المصدر ميديا”، أن أغنية “فاطمة” هي أغنية ريفية للفنان الريفي الكبير ميمون رفروع، قمت بإعادة أدائها بطريقتي الخاصة، وأضاف قائلا:” فكرة أداء أغنية (فاطمة) باللهجة الريفية تولدت في حلقة الفنانة الأمازيغية الكبيرة حادة اوعكي ببرنامج مسار الذي يقدمه الإعلامي عاتق بنشيكر، حيث اقترح علي أداء ديو غنائي مع أحد الفنانين الريفيين للمرور في حلقة حادة اوعكي فوقع الاختيار على ميمون رفروغ الذي أديت معه أغنية فاطمة”.

وأضاف سامي راي في ذات تصريحه أنه بعد أن لقيت الأغنية إعجاب الجمهور عمل على تسجيل الأغنية وأداها في سهرة رأس السنة على القناة الثانية.

وعن تجربة الغناء باللهجة الريفية، قال سامي راي:” كانت تجربة تتسم ببعض الصعوبة لكوني لا أتحدث بالريفية، ففي مرحلة تسجيل الأغنية داخل الاستديو تمت كتابة الكلمات بالعربية لأستطيع فهم المعاني جيدا، لكن بالعزيمة القوية تغلبت على كافة الصعوبات الممكنة”.

تجدر الإشارة أن سامي راي عبر عن امتعاضه وسخطه على الموجة التي اجتاحت فن الراي مؤخرا حيث اعتبرها مخجلة ولا علاقة لها بالقيم و الأخلاق بقوله:” فن الراي لم يعد في أياد آمنة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد