ساكنة منطقة “ستي فاظمة” تعاني من العزلة بسبب انسداد الطريق بالثلوج + صور

أكدت مصادر مطلعة للمصدر ميديا أن ساكنة منطقة ستي فاظمة-إقليم الحوز، وتحديدا سكان دوار انينس تعاني من عزلة شديدة بفعل الثلوج الكثيفة التي شهدتها المنطقة خلال هذه الفترة من السنة حيث ظلوا محاصرين وهم في  طريقهم الى مركز اثنين اوريكة حيث السوق الاسبوعي الاثنين الماضي.

وبسبب التساقطات الثلجية لم يتمكن سكان الدوار والمناطق المجاورة من التسوق لهذا الأسبوع والتبضع للحصول على المواد الغدائية التي ستكفيهم لاسبوع كامل خاصة وأن الثلوج لم تتوقف عن التساقط منذ الاثنين الماضي.

وأكد محمد لشكر فاعل جمعوي بمنطقة سيتي فاظمة في اتصال بالمصدر ميديا على أن مسؤولي جماعة سيتي فاظمة على علم بما يقع بالمنطقة ، ويعلمون أن الساكنة محاصرة بالثلوج غير أنهم لم يعيروا الامر أهمية ولم يتخدوا أي إجراء  خاصة وأن الساكنة تموت جوعا.

وأضاف لشكر على ان عدة دواوير بالمنطقة تعاني العزلة في ظل الظروف القاسية التي تعرفها المنطقة خلال هذه الفترة من السنة.

هذا وتطالب الساكنة بتدخل سريع للسلطات المحلية لإزاحة الثلوج من أجل فسح المجال أمام المواطنين للتسوق خاصة وأن المؤونة التي كانت بحوزتهم في طريقها إلى النفاذ.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد