ساكنة سلا الجديدة متذمرة من الزيادة في تسعيرة “التاكسي”

تفاجأت ساكنة سلا الجديدة خلال هذا الأسبوع بالزيادة التي شهدتها تسعيرة التنقل عبر سيارة الأجرة من هذه الأخيرة إلى  حي السلام بدرهم واحد عن كل رحلة الشيء الذي أثار غضب الساكنة بشكل كبير خاصة وأنهم يتفاجأون في مرة بزيادة في تسعيرة “التاكسي” بدون مبرر مقنع.

وفي تصريح للمصدر ميديا كشف أحد مستعملي خط (سلا الجديدة – حي السلام) على أن الزيادة في التسعيرة غير مقنعة بالمرة خاصة وأن أصحاب سيارات الأجرة يرجعون اللوم على الزيادة في ثمن البنزين لكنها تبقى أعذار فارغة ولا أساس لها من الصحة.

فيما كشفت شابة أخرى على أن سبب الزيادة في التسعيرة راجع إلى ارتفاع عدد المتوافدين على خط (سلا الجديدة – حي السلام) الشيء الذي أسال لعاب أصحاب سيارات الأجرى وأصبحوا يرفعون التسعيرة دون مراعاة للظروف المادية والإجتماعية للمواطن.

 

وتجدر الإشارة إلى أن مدينة سلا الجديدة تشهد مشاكل حقيقة فيما يخص النقل فهي تعاني من ندرة في المواصلات سواء حافلات أو سيارات الأجرة الشيء الذي يتسبب صبيحة كل يوم في اكتضاض لا يطاق بالمحطات الخاصة بالمواصلات ناهيك عن التأخير عن المواعيد التي تعانيها الساكنة التي تشتغل وتدرس بالرباط أو المناطق المجاورة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد