“زين الخلق” تعيد مجموعة الهدى المغربية إلى الجمهور + فيديو

أصدرت مجموعة الهدى الغنائية المغربية، أغنية دينية جديدة والتي تحمل عنوان “زين الخلق” على طريقة الفيديو كليب، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “اليوتوب”.

وشارك في أداء أغنية “زين الخلق” أعضاء المجموعة الممثلة في مدير أعمالها حسن الشرقاوي، و زكرياء المقراعي، وعبدالله بنعمر، ويونس الصبيحي، وصلاح الدين المصباحي، وأنس بنسليمان، وأشرف على إخراج الفيديو كليب المخرج بلال التائب، فيما كلمات الأغنية مستوحاة من التراث المغربي الأصيل بتصرف وألحان مجموعة الهدى المغربية.

وتتغنى المقطوعة الموسيقية بحب زين الخلق الهادي بأداء راقي متنوع بين أبيات ومقامات وألحان وشذارت من التراث الموسيقي المغربي الأصيل.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة الهدى المغربية اهتمت بفن الجمال المسموع، ذاع صيتها في الوطن العربي والدولي، حملت رسالة تسامح وسلام منذ نشأتها في ثمانينيات القرن الماضي على يد شباب عاشق للفن الجميل الراقي و الأصيل، وتعمل على تحسين وتجويد فنها الغنائي مع الحفاظ على الهوية والأصالة المغربية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد