زينة الداودية تلامس واقع حياة الإنسان البسيط في أغنيتها “علاش” + فيديو

أصدرت النجمة المغربية زينة الداودية أغنية جديدة والتي تحمل عنوان “علاش” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات اليوتوب.

أغنية “علاش” من كلمات و ألحان زينة الداودية، توزيع ومكساج عادل الخليفي، وماسترينغ رازيقا.

وتعالج أغنية “علاش” موضوع معاناة الفقير في الحياة لتنضاف إلى سلسلة من الأعمال الغنائية التي بصمت من خلالها زينة الداودية عن أداء رائع وإحساس كبير ولامست من خلالها مشاكل وهموم وانشغالات الشباب وهموم الناس عامة واستطاعت بذلك الوصول إلى أكبر عدد من الجمهور في المغرب وأوروبا والعالم العربي.

وتم تكريم زينة الداودية في الجزائر بعد نجاح أغنيتها “نسمح وماننساش” التي أصدرتها على شكل ديو غنائي جمعها بالفنان الجزائري قادر الجابوني والذي حقق أزيد من 49 مليون مشاهدة على اليوتوب محققا بذلك أحسن ديو غنائي عربي مغاربي لسنة 2017.

وفازت الداودية بلقب “أفريكا ميوزيك أواردز” في حفل كبير أقيم بنيجيريا، بالإضافة إلى حصولها على جائزة أحسن مغنية شعبية بدبي.

وتستعد الداودية لإصدار أغنيتها المصرية الجديدة في الأشهر القليلة القادمة والتي ستتعاون فيها مع كتاب الكلمات و الملحنين المصريين وبإشراف الفنان المصري عصام كريكا.

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال زينة الداودية الغنائية كانت أغنية “الدريشة” التي أدتها باللهجة العراقية حيث نالت استحسان الجمهور المغربي والعربي وحققت نسبة مشاهدة مهمة فاقت 3,5 مليون على موقع “اليوتوب”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد