زينب أسامة تستعد لطرح اغنيتها ” كيفي كيف الناس”

كتبت : وديان آيت لكتاوي – صحفية متدربة

شوقت النجمة المغربية زينب أسامة، جمهورها بطرحها الإعلان الدعائي الخاص بفيديو كليب أغنيتها الجديد ” كيفي كيف الناس ” ، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب.

أغنيتها التي من المرتقب أن تطرحها في الأيام المقبلة ” كيفي كيف الناس” من كلمات وألحان خالد سلام وتوزيع بلال أفريكانو، أما الكليب تم تصويره تحت إشراف المخرج سعيد موسارية، وهي ثاني أعمال ألبوم زينب أسامة الجديد، وهي باللهجة المغربية وذلك بعد النجاح الذي حققته أغنية ” دار العام “، والتي لقيت استحسانا من جمهورها.

أطلقت زينب على ألبومها الجديد عنوان ” برا المقارنة “، إذ يتضمن أنماط موسيقية مختلفة وتوليفة من لهجات مختلفة من بينها: اللهجة المغربية والمصرية والخليجية… ومفاجآت أخرى سيتم الكشف عنها لاحقا.

تعاونت زينب في ألبومها الجديد، مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين من قبيل: خالد سلام، محمد النادي، مدين، مصطفى شكري، أحمد الجندي، سام إيميل، محمود عبدالله، أحمد المالكي، طارق عبدالجابر، أسامة عبدالهادي، بلال أفريكانو.

يشار أن أخر أعمال زينب اسامة، أغنية ” دار العام ” اولى أغاني ألبوم ” برا المقارنة ” حيث إختارت أن تدمج فيها الموسيقى العصرية مع بعض إيقاعات العيطة لتوافق كلمات الأغنية والجمل اللحنية التي صاغها الفنان خالد سلام ووزعها بلال أفريكانو.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد