زيان:أنا ما داير والو ومن حقي أن أنشر دليل براءة الزفزافي

علق المحامي السابق لمعتقلي حراك الريف والمنسق الوطني للحزب الحر المغربي محمد زيان عن استدعائه للمثول أمام غرفة المشورة بمحكمة الاستئناف بالرباط للاستماع إليه في قضية “رسالة الزفزافي”، قائلا: “أنا ما داير والو ومن حق أن أنشر  دليل براءة الزفزافي”.

واعتبر زيان في تصريح للمصدر ميديا أن رسالة الزفزافي تعبير صارخ عن وحدوية وطنية “الزفزافي”، ودليل واضح على براءته من كل التهم المرتبطة باتهامه بـ “الانفصالية”، معتبرا أن المحامي له كل الحرية في أن يبحث عن القرائن والدلائل وكل وسائل الإثبات التي تبرء موكله.

واضاف زيان أنه وبعد أن تم إحالة قضية “رسالة الزفزافي” على نقابة المحاميين من أجل إخضاعه لمجلس تأديبي حول ” أخلاقيات المهنة”، تمت إحالة الملف على غرفة المشورة من طرف النيابة العامة في محاولة للبث في ملف نعته زيان بـ “الخاوي”.

واكد زيان أن إقدام النيابة العامة على استدعائه هو محاولة لإلهائه عن أمور أكثر جدية من ملف وصفه بـ “الخاوي”، لا يستحق أي اهتمام واصفا القضية بـ” التخاربيقولوجي”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد