زياش يخرج عن صمته ويتهم رونار بإقصائه من تشكيلة الأسود بقرار شخصي

خرج الدولي المغربي حكيم زياش عن صمته، بعد إقصائه من تشكيلة الأسود التي ستخوض وديتي تونس وبوركيتافاسو، “المتعمد” من طرف الناخب الوطني هيرفي رونار الذي أقدم على إسقاط اسمه للمرة الثانية بعد أن حرمه من المشاركة من نهائيات كأس أمم إفريقيا التي أقيمت في الغابون.

وعرى صانع ألعاب فريق أياكس أمستردام عن الأسباب الحقيقية الكامنة وراء إبعاده من التشكيلة، في تصريح لموقع “إيل فوتبول” موضحا أن إبعاده ليس رياضيا أو دو خلفيات تكتيكية بل هو سبب شخصي محض، بينه وبين رونار.

وتابع زياش تصريحه بالقول،” عدم المناداة علي ليس له علاقة بكرة القدم، المدرب هو من أقدم على هذا القرار وليس لي أي تأثير في ذلك، كل ما بوسعي أن أقوم به هو الدفاع عن ألوان فريقي”.

قرار رونار بإبعاد زياش من تشكيلة الأسود، لم يلاقي أي معارضة من طرف المسؤولين داخل الجامعة في مقدمتهم الرئيس فوزي القجع، في حين عبر اللاعب عن استعداده الدائم للدفاع عن القميص الوطني، إلا لن رغبته قابلتها الجامعة و الناخب الوطني “بالتجاهل”.

ولازال الدولي المغربي يقدم مستويات كبيرة في الدوري الهولندي رفقة فريقه أياكس، حيث وقع 11 هدفا و ساهم في 13 تمريرة حاسمة، و هو رد صريح من جانبه على جاهزيته وقدرته على تعويض كل من بلهندة ذو المستوى المتدبدب و كذلك بوصوفة المشرف على الاعتزال دوليا .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد