زيادة 4000 درهم لرجال الأمن تثير “الفتنة”

تسببت أخطاء تقنية لإحدى المؤسسات البنكية، نهاية الأسبوع الماضي، فيما يشبه “الفتنة” بولاية أمن الرباط سلا تمارة الخميسات، بعدما اكتشف بعض رجال الأمن بالولاية، زيادة 4000 درهم في رواتبهم، عن أكتوبر الماضي، وظنوا أن الأمر له علاقة بالتحفيزات أو الزيادة في الأجور.

وحسب يومية “الصباح”، فإن الأمر تسبب في “فتنة” قبل أن تستدرك المؤسسة البنكية الخطأ، اليوم الأربعاء، بعد مرور أربعة أيام على التحويل المالي، موضحة أن الزيادة شملت عناصر الأمن الذين لديهم حسابات تابعة لمؤسسة بنكية معينة، فيما حسابات زبناء باقي المؤسسات البنكية الأخرى لم تعرف أي زيادات لعناصر الأمن العاملين على مستوى جهة العاصمة، ما أثار نقاشا بين عدد من رجال الأمن، وانتشر الخبر كالنار في الهشيم، ليكتشفوا في نهاية المطاف أن خطأ تقنيا غير متعمد تتحمله المؤسسة البنكية التي رفعت رواتبهم، دون تأشير من الداخلية، الوصية على قطاع الأمن الوطني.

وأضاف نفس المصدر، أن رجال الأمن المعنيون، صدموا صباح اليوم الأربعاء، بسحب الزيادات التي جرى تحويلها الجمعة الماضي، ما أكد لرجال الأمن، بصفه قطعية، أن الأمر يتعلق بأخطاء تقنية في تحويل الرواتب إلى الزبناء، إذ تزامنت مع عطلة نهاية الأسبوع، وعطلة المسيرة الخضراء، واستعصى على عدد منهم الاستفسار عن الأمر، منذ الجمعة الماضي إلى غاية أمس الثلاثاء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد