زهير زائر يخرج مؤخرا عن صمته بخصوص سكيتش رأس السنة

قدم الفنان الكوميدي المغربي الشاب زهير زائر اعتذاره للمغاربة بعد الجدل الذي أثاره السكيتش الذي قدمه خلال حفل رأس السنة على القناة الثانية.

وقال زهير زائر في تصريح صحفي أنه لم يكن أبدا ينوي الإساءة إلى أي رمز من رموز الأعلام الإسلامية، مشيرا إلى أن نيته كانت حسنة، وغرضه هو الترفيه عن الجمهور ونشر الكوميديا.

وأضاف زائر أنه قد تفاجأ كثيرا بالضجة التي أثارها العرض الفكاهي الذي قدمه خلال حفل رأس السنة، موجها اعتذاره إلى الجمهور وإلى كل من اعتبر أنه أساء للرموز الدينية.

وكان عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد اعتبروا أن ما قدمه زهير زائر في عرضه الفكاهي خلال حفل رأس السنة تنقيصا من قيمة العلامة الذي كان من بين الناس العارفين بعلوم عصره، وتطاولا غير مسموح به على علماء كرسوا حياتهم في التحصيل والعلم والأبحاث.

تجدر الإشارة إلى أن زهير زائر من بين الكوميديين المغاربة الشباب الذين اشتهروا في الآونة الأخيرة، حيث شارك في عدد من البرامج الكوميدية والمهرجانات كمهرجان مراكش للضحك وبرنامج “جمال كوميدي كلوب”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد