زلزال إداري يطيح بمسؤولين كبار بولاية الرباط سلا القنيطرة

كشفت مصادر جد مطلعة للمصدر ميديا، أن الوالي الجديد لجهة الرباط_سلا_القنيطرة محمد اليعقوبي، قد أقدم على إعفاء  مسؤولين كبار، على خلفية تعثر إنجاز عدد من المشاريع المرتبطة بمشروع الرباط “عاصمة الأنوار”.

وأكدت ذات المصادر أن الإعفاءات طالت كل من رئيس قسم التعمير، ورئيس قسم الشؤون الإجتماعية المسؤول عن تنفيذ مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية،  على خلفية تعثر إنجاز مجموعة من المشاريع المتعلقة بمشروع الرباط عاصمة الأنوار.

فيما أفادت ذات المصادر، أن حالة من الترقب ترهق عددا من المسؤولين الجهوين، في إنتظار إعفاء وجوه أخرى بعد وقوف الوالي الجديد على تعثر عدد من مشاريع الرباط العاصمة.

يذكر أن الوالي الجديد محمد اليعقوبي، الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، واليا على جهة الرباط -سلا -القنيطرة وعاملا على عمالة الرباط، قادما من جهة طنجة تطوان الحسيمة، كان قد خلف امهيدية  على ولاية الرباط سلا القنيطرة  الذي تم تعيينه واليا على جهة طنجة تطوان الحسيمة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد