زكرياء الغافولي يساهم في صندوق مكافحة “كورونا” ويخصص مبلغا ماليا لأسر محتاجة

أعلن الفنان المغربي زكرياء الغافولي عن مساهمته من ماله الخاص في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس “كورونا” المستجد الذي تم إحداثه تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

‎ونشر زكرياء الغافولي صورة لوصل التحويل عبر حسابه الشخصي بـ “الأنستغرام” وأرفقها بتعليق يقول فيه: “مساهمة مني على قدر المستطاع لصندوق دعم وباء كورونا الذي أحدثه صاحب الجلالة نصره الله، قمت بالتحويل عن طريق تطبيق البنك بدون منتحرك من المنزل”.

وأضاف صاحب أغنية باهرة باهرة إلى قوله: “خصصت كذلك هذه الأيام كذلك مبلغا من المال لفائدة مجموعة من العائلات المحتاجة، ربي يقدرنا على فعل الخير ويحيد علينا هاد الوباء ويحمي عائلاتنا وذوينا في كل أرجاء العالم ويحمي لنا هذا الوطن الحبيب”.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة من النجوم والمشاهير المغاربة قرروا الانخراط في حملات تضامنية واسعة لمساعدة عدد من الأسر التي توقف يومها بسبب التدابير الاحترازية التي اتخذنها السلطات المختصة للحد من انتشار وباء “كورونا” المستجد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد