زكرياء الحداني: الاشتغال مع سعد لمجرد فيه متعة كبيرة و”نادي يا الله” تلامس الواقع المعاش اليوم

أصدر الفنان المغربي سعد لمجرد أغنية دينية جديدة تحمل عنوان ” نادي يا الله ” على طريقة الفيديو كليب، عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “اليوتوب”.

أغنية “نادي يا الله” من كلمات زكرياء الحداني، ألحان رضوان الديري، فيما تكلف رشيد محمد علي بمهمة التوزيع.

وعن العمل الغنائي الذي رأى النور في شهر رمضان المبارك، يقول زكرياء الحداني: “سعد لمجرد أعجب كثيرا بكلمات الأغنية خلال حديثنا عبر تقنية المناظرة المرئية وقرر بدء الاشتغال مباشرة عليه لإصداره في شهر رمضان”.

وأضاف الحداني في تصريح لـ “المصدر ميديا”: “تم إنجاز العمل في وقت قياسي ورسالته ساهمت في الوصول إلى قلوب الناس بسرعة، خاصة تزامنه مع العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك”.

وتابع الشاعر الغنائي في ذات تصريحه بالقول: “الاشنغال مع سعد لمجرد فيه متعة كبيرة وأغنية ‘نادي يا الله’ تحمل رسائل الصدق من جميع النواحي”.

واستطرد نفس المتحدث قائلا: “كلمات الأغنية تلامس الواقع المعاش اليوم في ظل جائحة كورونا وتداعياتها”.

وعن اختيار الكلمات باللغة العربية، يضيف الحداني: “اخترنا كلمات الأغنية باللغة العربية نزولا عند رغبة جمهور سعد لمجرد في باقي الدول الأخرى من أجل تحقيق انتشار أكبر”.

وبخصوص مشاريعه المستقبلية مع سعد لمجرد، قال زكرياء الحداني : “هناك أعمال ومشاريع فنية مستقبلية مع لمجرد، إنه يحب أخذ الوقت الكافي في أي عمل فني قبل إخراجه للجمهور حتى يلقى النجاح المرغوب”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد