زاريه باريكيان وأوروميديا يطلقان حفل “Black Diamond Awards”

بحضور قنصل جورجيا اللبناني، مرسيل خزامي، ووفد من فندق “AMBASSADORI TBILISI”،خلال مؤتمر صحفي تم في فندق “المركزية سويت” وسط بيروت، أطلقت مؤسسة “أوروميديا” الاعلامية لصاحبيها زاريه باريكيان وبدوان شحميني حفل Black Diamon Awards التكريمي بدورته الاولى والذي سيتم في مدينة تبليسي في جورجيا يوم 16 نونبر.

وفي التفاصيل، بدأ المؤتمر بالنشيدين اللبناني والجورجي، ليقدمه الاعلامي اندريه داغر، بحضور عدد كبير من اهل الصحافة والاعلام من مختلف الوسائل لتغطية هذا الحدث.

وتواجد عدد من الفنانين والاعلامين المكرمين في الحفل على غرار القديرة “تقلا شمعون”، والفنان العراقي “همام”، الاعلامية اللبنانية “راغدة شلهوب”، والاعلامي الاخباري “يزبك وهبة”.

كما حضر رجل الاعمال اللبناني جاد صوايا وممثل عن صاحب شركة wise production مجد جعجع، الذي سيكرم في الحفل ايضا.

وقال صاحب الحفل زاريه باريكيان، في كلمته إن الجائزة تهدف لتكريم من يستحق التكريم وليس لاسباب اخرى، وان الاسماء المطروحة ستكرم ولو رفضت التكريم ولن تعطى الجائزة لاسماء بديلة حفاظا على شفافية الجائزة.

ووجه تحية لكل من ساهم بنجاح المؤتمر من داعميين ومصورين وغيرهم كصالون “MK” والمصور ريان والمصور مصطفى يوسف والمهندسة نادين كلاس.

اما المدير العام لفندق “Ambassadori” ماموكا، فرحب بالحفل في بلده وقال ان جورجيا عامة وفندق “امباسادوري” خاصة يرحبون بحفل بهذه الضخامة والرقي، واضاف: “جورجيا بلد غني ثقافيا، وتشتهر بالضيافة ونحن نستقبل كل من يقصد هذه الوجهة.”

وتخلل المؤتمر أسئلة للصحفيين الموجودين واجوبة من المكرمين لينتهي المؤتمر بمقابلات جانبية مع القيمين على الحفل والمكرمين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد