ريدوان يقدم أغنية “One World” لمونديال روسيا 2018 + فيديو

أصدر المنتج والموزع المغربي نادر خياط المعروف ب “ريدوان”، بالتعاون مع شبكة “بي إن سبورتس” أغنيته الجديدة والتي تحمل عنوان “One World” على طريقة الفيديو كليب، والتي سيتم بثها خلال نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وشارك في أغنية ريدوان “One World” المغنية الكوسوفية “Adelina” وفرقة البوب “NOW UNITED” العالمية التي تتألف من 14 شخصا من مختلف دول العالم.

ويهدف موضوع أغنية “One World” إلى إبلاغ العالم أنه مهما كنا ومن أين ننتمي يجمعنا عالم واحد.

وتم تصوير فيديو كليب الأغنية تحت إشراف المخرج “Daniel Zlotin” بشاطئ مدينة أكادير ،حيث يظهر شبان صغار يلعبون كرة القدم على الشاطئ رفقة “ريدوان”، كما تظهر مشاهد الفيديو لقطات ساحرة لشواطئ جميلة بالمدينة تعد اليوم من بين أجمل الخلجان ذات الشهرة العالمية، والتي حرص نادر على تصويرها لجذب السياح إليها والممارسين للرياضات البحرية.

وكان “ريدوان” قد أكد في تصريحات سابقة أنه يهدف إلى توظيف الموسيقى للتعريف ببلده المغرب في مختلف أنحاء العالم، حيث حققت أغنيته “بوم بوم” التي شارك فيها عدد من النجوم العالميين وتم تصويرها في عدد من المدن المغربية، نسبة مشاهدة عالية فاقت 100 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات “اليوتوب”.

تجدر الإشارة إلى أن “ريدوان” حقق شهرة عالمية من خلال أعماله الفنية وتعاونه مع عدد من مختلف مشاهير العالم.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد