ريال مدريد ”ينقض” على صدارة الليغا مستغلا سقوط برشلونة

استغل ريال مدريد سقوط غريمه برشلونة أمام ديوبورتيفو لاكورونيا 2-1، لينقض على صدارة الدوري الإسباني من جديد، بهدف فوز بشق الأنفس على ريال بيتيس، 2ـ1، في المباراة التي جمعت بينهم على أرضية ملعب البيرنابيو.

ودخل ريال مدريد لقائه ضد بيتيس و عينه على اقتناص الفوز، مما شكل ضغطا كبيرا للاعبين الذين استسلموا لأول أهداف الفريق الأخضر، عند الدقيقية 23، بعد أن ارتكب كيلور نافاس أسوء أخطائه منذ انتقاله إلى الريال بعدما لم يحكم قبضته على الكرة لتنسل إلى الشبال و تعلن عن الهدف الأول لصالح بيتيس.

رد الريال جاء عن طريق المنقد كريستيانو رونالدومم الذيو عادل الكفة برأسية رائعة في الدقيقية 40، بعد عرضية على المقاس من جانب مارسيلولا.

وظل أبناء زيدان يبحثون عن هدف الفوز الذي سيضعهم من جديد على عرش الليغا، حتى تمكن سيرجيو راموس و كعادته من إطلاق رصاصة الرحمة في شباك بيريس ، موقعا الهدف الثاني برأسية قوية عند الدقيقة 81.

وبهذا الفوز وسع ريال مدريد فارق النقاط بينه و بين برشلونة إلى نقطتين، حيث ستشتد المنافسة في قادم اللقاءات حول لقب الليغا الذي لازال لم يفصح عن الفريق القريب للظفر به في ظل تقارب المستوايت بين ثلاثي المقدمة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد