ريال مدريد يقتنص فوزا صعبا على حساب ألافيس و يحافظ على الريادة

حافظ ريال مدريد على صدارة الدوري الإسباني للأسبوع الثالث بعد استعادته لها مستغلا سقوط برشلونة أمام زملاء الدولي المغربي فيصل فجر لاعب ديبورتيفو لاكورونيا بهدفين لواحد ، حيث اقتنص أبناء زيدان فوزا صعبا على حساب ديبورتيفو ألافيس، الذي يلعب في صفوفه مدافع الأسود زهير فضال، بثلاثية نظيفة عززت موقعهم في الصدارة مبتعدين بفارق نقطتين على أقرب مطارديهم ، برشلونة .

وظهرت النوايا الهجومية للفريق الملكي مند الشوط الأول حيث تمكن المهاجم الفرنسي كريم بنيزمة من توقيع الهدف الأول مستعيفدا فعاليته الهجومية التي افتقدها لفترات طويلة، في حين اصطدم هجوم الريال بدفاع منظم يقوده المدافع المخضرم زهير فضال الذي قدم مردودا طيبا خلال جولات اللقاء.

و انتظر الريال إلى حدود الدقيقة 84 لتتنفس جماهيره الصعداء،بعد أن سجل إسيكو متوسط ميدان الفريق الهدف الثاني مستغلا تمريرة على المقاص من جانب كريستيانو ليضعه في الزاوية الضيقة من مرمى حارس غرناطة،و في الدقيقة 87 أنهى ناتشو السجال لصالح الفريق الملكي، بعد أن تمكن من تسجيل الهدف الثالث مستغلا خطأ في التغطية من جانب دفاع الفريق المضيف، لينتهي اللقاء بفوز صعب للريال الذي حافظ من خلالها على الريادة في انتظار قادم المباريات التي ستكون صعبة سواء في الدوري المحلي أو دوري الأبطال.

تجدر الإشارة أن ريال مدريد ستكون له مواجهات صعبة خلال شهر أبريل بدأ من لقاء أتليتيكو مدريد ، بالإضافة إلى الكلاسيكو الذي سيجمعه بغريمه برشلونة و الذي سيكون محددا لمصير لقب الدوري، كما أن سيواجه فريق فالنسيا الذي لن يكون لقمة صائغة لزملاء رونالدو، و على مستوى دوري الأنطال سيكون الريال في مواجهة حامية الوطيس أمام فريق بايرن ميونيخ برسم دور الربع.

 

https://www.youtube.com/watch?v=MuhLyxX9ZOU

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد