ريال مدريد يتوج بكأس العالم للأندية و يعادل الرقم القياسي لغريمه برشلونة

توج فريق ريال مدريد الإسباني بلقب كأس العالم للأندية، مساء اليوم السبت، بعد فوزه في المباراة النهائية التي أجريت في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، على فريق غريميو البرازيلي بنتيجة هدف دون مقابل.

و سجل هدف الميرينغي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ضربة حرة مباشرة في الشوط الثاني من المباراة، رافعا بذلك رصيده إلى سبعة أهداف ليصبح أفضل هداف في تاريخ البطولة.

و يعتبر هذا اللقب هو الخامس للنادي الملكي خلال عام 2017 بعد الفوز بكل من الليغا الإسبانية و دوري أبطال أوروبا و لقبي السوبر الإسباني و السوبر الأوروبي.

و بالتالي أصبح نادي ريال مدريد أول فريق يتوج بكأس العالم للأندية لكرة القدم مرتين على التوالي، كما تعد المرة الثالثة التي يتوج فيها بهذا اللقب بعد عامي 2014 و2016، ليعادل بذلك الرقم القياسي لغريمه التقليدي برشلونة من حيث عدد الألقاب.

تجدر الإشارة أن مباراة كلاسيكو ذهاب الليغا الإسبانية بين الغريمين التقليديين برشلونة و ريال مدريد، ستجري يوم السبت المقبل على ارضية ملعب سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة مدريد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد