ريال مدريد وليفربول يسعيان لكتابة التاريخ في نهائي الأبطال بكييف

تحتضن العاصمة الأوكرانية كييف، مساء اليوم السبت، المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، بين فريقي ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي.

ويسعى فريق ريال مدريد إلى ضرب عصفورين بحجر واحد، وذلك عن طريق إنقاذ موسمه بلقب وكتابة التاريخ في سجلات دوري أبطال أوروبا بالتتويج ب “ذات الأذنين” للمرة الثالثة على التوالي و 13 في تاريخه، فيما يبحث نادي ليفربول عن لقبه السادس أوروبيا وكسر القاعدة التي سار عليها البلانكو في النسختين السابقتين.

ويعرف نهائي أبطال أوروبا متابعة مئات الملايين حول العالم، خصوصا الدول العربية كونه يشهد مشاركة النجم المصري محمد صلاح.

وستشهد المباراة منافسة شديدة بين محمد صلاح وكريستيانو رونالدو، حيث سيكون الفائز فيها قريبا من الفوز بالكرة الذهبية نهاية العام الجاري، والتي ستكون الأولى عربيا إن كانت من نصيب النجم المصري، أو السادسة للدون رونالدو.

وأكد محمد صلاح أن مباراة السبت ستكون بمثابة الحلم بتتويج موسمه بإنهاء احتكار ريال مدريد للقب المسابقة القارية وقيادة “الريدز” للفوز بها للمرة الأولى منذ عام 2005.

وأضاف صلاح قائلا: “لا يهم من يسجل، الفوز بالمباريات، هذا هو الأمر الأهم بالنسبة لنا، لأنه كما ترون، سجلت 10 أهداف في دوري الأبطال، مقابل 9 لساديو ماني و10 لفيرمينو، بالتالي جميعنا على مسافة واحدة”.

وتابع النجم المصري بقوله: “ليس لدى أي منا أنانية أو رغبة بالتسجيل وحسب، نحاول مساعدة بعضنا البعض لتسجيل الأهداف”.

من جانبه، قال كربستيانو رونالدو عن المباراة: “أريد أن أقدم أداء جيدا، أن ألعب جيدا وأن أحرز أهدافا إن تمكنت من ذلك، لكن الأهم هو أن يفوز الفريق بالمباراة، لا يهمني من يحرز الأهداف فالأهم هو أن نصنع التاريخ”.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول ستنطلق على الساعة 18:45 مساءا بتوقيت غرينيتش.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد