رياض محرز يهاجم المغاربة في تصريحاته ويقول: تتويجنا بـ “الكان” يفرح الجزائريين فقط والمغاربة لا يشجعوننا

أثارت تصريحات نجم المنتخب الجزائري رياض محرز حول تشجيع المغاربة للمنتخب الجزائري في كأس إفريقيا للأمم الأخيرة بمصر، استياءا كبيرا لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي معتبرين إياها مستفزة وغير مقبولة.

وقال رياض محرز، خلال حديثه مع الصحفي إسماعيل بوعبد الله عبر تقنية “المباشر” على “الأنستغرام”: أن انتصارات و إنجازات الجزائر تدخل الفرحة على قلوب الجزائريين فقط، كما أن بعض الجاليات في فرنسا لا تشجع الجزائر.

وأضاف لاعب فريق نامشيستر سيتي الإنجليزي: ” الأحاسيس التي عشتها لحظة التتويج بكأس إفريقيا لا توصف، دعم الجزائريين لنا كان قويا و كنا نشعر به هنا أتحدث عن الشعب داخل الجزائر .. لكن أيضا جزائريو فرنسا فهم فخورون جدا بوطنيتهم و مجانين”.

واستطرد محرز الذي يتحدر من أب جزائري وأم مغربية قائلا: “عندما تلعب الجزائر أنا شخصيا أعلم أن بعض الجاليات في باريس و ضواحيها ليسوا معنا .. هل تظن أن المغاربة يشجعوننا ؟ ربما التونسيون يشجعوننا لكن المغاربة ليسوا كذلك، الكاميرونيون و السنغاليون لا يشجعوننا .. لكن ليس لأنهم لا يحبوننا و إنما لأننا نحتفل بصخب كبير و نتكلم كثيرا لما نفوز ..”.

وذكر عميد منتخب الخضر في معرض حديثه أن انتصارات الجزائر الكروية تخلق أحيانا مشاكل “سياسية”، وتابع متحدثا عن سر فوز المنتخب الجزائري بكأس أمم إفريقيا الأخيرة: الفضل في تتويجنا بالكان يعود للمدرب بلماضي، الذي عرف كيف يوظفنا لخدمة المنتخب والمجموعة، عكس اللذين سبقوه … في كأس أفريقيا بلماضي سألني سؤالا واحدا.. هل تريد كتابة التاريخ مع المنتخب، أو أنك هنا من أجل لعب المباريات والعودة لناديك فقط؟، فقلت له نعم أنا هنا من أجل الألقاب”.

https://youtu.be/R3fiX6Kyqag

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد