رياض محرز يرد على انتقادات المغاربة بعد تصريحاته الأخيرة المثيرة للجدل

رد عميد المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم رياض محرز، على الانتقادات الكبيرة التي انهالت عليه في الأيام الأخيرة، بسبب تصريحاته في حق الجماهير المغربية.

ونشر محرز تغريدة له عبر حسابه الشخصي على “التويتر”، يرد فيها على أحد الصحافيين الفرنسيين الذي قال أنه تسبب فيجدل جديد من دون قصد بين الجماهير المغاربية بقوله: “ليس هناك أي جدل، حتى والدتي مغربية ونحن معا، فقط نحن نفضل أن نكون نحن من يفوز وليس الآخرون”.

وكان نجم فريق مانشيستر سيتي قد ذكر خلال حديثه مع الصحفي إسماعيل بوعبد الله عبر تقنية “المباشر” على “الأنستغرام” أن انتصارات و إنجازات الجزائر تدخل الفرحة على قلوب الجزائريين فقط، مضيفا أن انتصارات المنتخب الجزائري “تزعج” المغاربة، الشيء الذي خلف موجة غضب عارمة في صفوف الجماهير المغربية التي كانت تشجع منتخب الخضر في كاس إفريقيا للأمم الأخيرة التي أقيمت في مصر والتي توجت بها الجزائر.

من جانبه، أكد نجم المنتخب الوطني السابق ومساعد مدرب المنتخب الجزائري الحالي عبد السلام وادو أن رياض محرز لم يقصد الإساءة للجماهير المغربية، موضحا أنه كان يمزح فقط.

تجدر الإشارة إلى أن رياض محرز يعتبر من بين أفضل اللاعبين العرب في القارة السمراء في الوقت الحالي إلى جانب المغربي حكيم زياش والمصري محمد صلاح.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد