رياض محرز على رادار برشلونة

حرك برشلونة أطقم الرصد نحو فريق ليستر سيتي، وبالضبط نحو صانع ألعابه الجزائري رياض محرز الذي باث من المؤكد التحاقه بزملاء ميسي الموسم خلال الميركاتو الصيفي، بمبلغ 40 مليون يورو، حسب لا حددته إدارة النادي التي لا تمانع بيع الجزائري وأفضل لاعب في ”البريميرليغ ” الموسم المنصرم.

و من بين الفوائد التي سيجنيها برشلونة من ضمه لرياض محرز، كونه تميز بقدرته في اللعب في عدة مراكز فهو يشارك في مركز الطرف الأيمن الهجومي ويمكن توظيفه في مركز خط وسط المهاجم وذلك لقدرته المميزة في صناعة اللعب وبالتالي هذه النوعية من اللاعبين تكون مفيدة لأي مدير فني حيث تتيح له عدة خيارات تكتيكية ومرونة قد تساعد المدير الفني للفريق في تغيير خطط اللعب لتلائم مجريات اللقاء.

رياض يعتبر من نوعية اللاعبين المهاريين الذين يحبدهم برشلونة،كونه يمتلك مهارات فردية مميزة من خلال إمكانياته في المراوغة فقد وصل متوسط مراوغاته في هذا الموسم في البريميرليغ إلى 2.3 في المباراة إلى جانب إمكانياته في الحفاظ على الكرة وقدرته على كسب المخالفات لصالحه وبكل تأكيد هذه الميزة ستحقق إستفادة كبيرة للبلوغرانا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد