رونالدو ينهي أزمته الضريبية مع المصالح الإسبانية وينوي مغادرة مدريد بصفة نهائية

كشفت مصادر صحفية بريطانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد أنهى أزمته مع القضاء الإسباني بدفع ملايين الدولارات، وذلك بعد إدانته بعامين من السجن الموقوف التنفيذ بتهمة التهرب الضريبي.

وأفادت ذات المصادر أن رونالدو الذي انتقل إلى فريق جوفنتوس الإيطالي الصيف الجاري، قد دفع 12.1 مليون جنيه إسترليني (ما يعادل 15 مليون و811 ألف دولار) لمصلحة الضرائب في إسبانيا حتى ينهي مشكلته القضائية.

وقالت إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية، إن رونالدو سيدفع مبلغا آخر قدره 4.7 مليون إسترليني (ما يعادل 6 ملايين و141 ألف دولار) كمصاريف الدعوى القضائية.

وينوي صاروخ ماديرا مغادرة إسبانيا بشكل نهائي، وذلك بعد عرض منزله في العاصمة مدريد للبيع لاستيائه من نظام الضرائب في إسبانيا.

ولن يضطر رونالدو إلى قضاء عقوبة السجن في إسبانيا، على اعتبار أن قانون البلاد لا يقضي بالاعتقال حين تكون الأحكام الصادرة في قضايا إدارية في حدود سنتين أو أقل من ذلك.

تجدر الإشارة إلى أن كريستيانو رونالدو قضى تسع سنوات في النادي الملكي، وقد اتهم بإخفاء معلومات مالية تتعلق بالحقوق الخاصة باستغلال صورته.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد