رونالدو يقترب من شراء فريق شهير بالدوري الإسباني

كشفت مصادر صحفية إسبانية عن اقتراب النجم البرازيلي السابق رونالدو من اقتناء حصة الغالبية من أسهم نادي بلد الوليد الذي يمارس في الدرجة الأولى للدوري الإسباني هذا الموسم.

وأفادت مصادر صحفية في مدينة بلد الوليد الواقعة في شمال غرب إسبانيا، أن الظاهرة رونالدو البرازيلي سيمتلك 51 في المائة من أسهم النادي، مقابل 30 مليون يورو.

وأضافت ذات المصادر أن النجم البرازيلي السابق توصل مساء الخميس الماضي إلى اتفاق مع رئيس النادي الحالي ،كارلوس سواريز، الذي يمتلك أكثر من 60 بالمئة من الأسهم، وأن الإعلان عن الصفقة سيتم الأسبوع المقبل، مشيرة إلى أن الدور المستقبلي للنجم السابق لفريقي برشلونة وريال مدريد في النادي في حال إتمام الصفقة، لم يتحدد بعد، إلا أنه يفضل ألا يكون في الواجهة.

تجدر الإشارة إلى أن البرازيلي رونالدو يعتبر أحد أفضل المهاجمين في التاريخ الحديث لكرة القدم، وتوج مع منتخب بلاده البرازيل بلقب كأس العالم في نسختي 1994 بالولايات المتحدة الأمريكية و2002 بكوريا الجنوبية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد