رونار يفخر بمستوى لاعبي المنتخب المغربي في دوري أبطال أوروبا

أعرب الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار، عن فخره بالمستوى الكبير الذي قدمه اللاعبون المغاربة حكيم زياش، ونصير مزراوي، وأشرف حكيمي، خلال مباراتي فريقيهم في مسابقة دوري أبطال أوروبا رغم الهزيمة.

وانهزم فريق أياكس أمستردام الهولندي الذي يلعب له المغربييان نصير مزراوي وحكيم زياش، أمام فريق ريال مدريد حامل اللقب، بهدفين مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جمعت بينهما برسم ذهاب دور ثمن النهائي على أرضية ملعب “يوهان كرويف أرينا”، فيما سقط فريق بروسيا دورتموند الذي يلعب له أشرف حكيمي،  بثلاثة نظيفة أمام توتنهام الإنجليزي على أرضية ملعب “ويمبلي” بلندن.

وسجل الهدف الوحيد لفريق أياكس اللاعب المغربي حكيم زياش في الشوط الثاني من المباراة.

ونشر هيرفي رونار صورة اللاعبين الثلاثة على صفحته بـ “الفايسبوك” وأرفقها بشعار مسابقة “التشامبينز”، معلقا عليها بالقول: “لسوء الحظ، مباراة كبيرة لأجاكس ولنصير مزراوي، وهدف لحكيم زياش..لاعبانا انهزما بهدفين مقابل هدف واحد، أمام الفريق الكبير ريال مدريد، وأمسية صعبة لفريق أشرف حكيمي، الذي انهزم أمام توتنهام بثلاثة أهداف، لكنني جد فخور بكم”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد